أول برنامج حسابات يدعم اللغة العربية بالكامل

اذهب الى الأسفل

أول برنامج حسابات يدعم اللغة العربية بالكامل

مُساهمة من طرف Majda في الأربعاء يناير 10, 2018 1:09 pm

لطالما كان هناك نقص في مجال البرمجيات التي تدعم اللغة العربية، و حتى إن وجدوا..فما هي إلا تعريب لبرنامج أجنبي مما ينقص من جودة البرنامج ومن تنوع مميزاته لكونها مبرمجة بلغة أخرى.

تصميم فواتير بالعربية كان مجرد حلم ينتظره رواد الأعمال العرب. الآن قمنا بإضافة أول مولد وثائق فريد من نوعه في السوق العربية، يدعم النص العربي بالكامل بما في ذلك الأرقام الفارسية. مما سيؤدي إلى نهاية التنسيق الخطأ، النصوص التي تطفو و الحروف السيئة التي تظهر في المستندات، لقد تم حل ذلك. بإمكان أصحاب العمل العرب الآن إناء وإرسال فواتير أنيقة واحترافية.

برنامج ألف ياء هو أكثر من مولد وثائق عادي. بفضل خاصية الترجمة التلقائية فيمكن إنشاء فواتير باللغة العربية وترجمتها لأي لغة أخرى حسب العميل، و ذلك دون كسر شكل الوثيقة أو الاضطرار إلى إعادة إنشائها. كذلك بالنسبة للأرقام، عن طريق تغيير خيار واحد فقط، سوف تكون قادرا على التحويل إلى: الأرقام العربية (0123456789)، العربية المشرقية (٠١٢٣٤٥٦٧٨٩) و العربية فارسية (۰۱۲۳۴۵۶۷۸۹).

مصمم الفواتير يتيح الفرصة لأصحاب الأعمال بتطوير العلامة التجارية للمؤسسة بإستعمال فواتير تناسب مجال العمل. الفواتير على النت مصممة بشكل محترف و تتيح للشركة الفرصة لتواجه المنافسة. وإذا أردتم إنشاء قالب خاص بكم، هذا ممكن بفضل أداة تحرير النماذج، فقط قم بتخصيص نماذج بإضافة، حذف أو نقل حقول الفاتورة و أنشئ قالب بالعربية ليطابق تماما احتياجات عملك.

يشمل برنامج ألف ياء كل الأدوات التي ستحتاج إليها لإدارة أعمالك باللغة العربية، جميع إحتياجات الشركة على منصة واحدة : فواتير عربية ، الدفع عبر الإنترنت، إدارة العملاء، المخزن، المحاسبة، الخدمات المصرفية و التسويق!

https://aliphia.com/برنامج-حسابات/

avatar
Majda
شخصيات هامة
شخصيات هامة

عدد الرسائل : 17
العمر : 22
الموقع : https://aliphia.com
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/09/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى